مصر ألان لعالم السيارات

مصر ألان لعالم السيارات

صور و معلومات عن هونداي سوناتا الجديدة 2011 تصميم رائع وجذاب جدا حصرياً على شبكة الهنوف العربية .


تواصل شركة هونداي ابداعاتها في تصاميم السيارات .. وتتجه بانموذج رائع للسيارات الكورية يتفوق على السيارات اليابانية من ناحية الشكل الخارجي .




هيونداي سيتم عرضه رسميا في العالم لأحدث التكرار من سوناتا. إذا كان النجاح من سفر التكوين (أكبر شركة هيونداي كوبيه / سيدان) ، سواء في مجال المبيعات وسيارة قدرة أي إشارة ، لدينا الكثير لتكون متحمسة. الأخبار الجيدة بالنسبة لنا ، وبالتأكيد صداعا لشركة هيونداي ، صورا كبيرة لهذا الإصدار ، تم تسريبها للعالم أن سال لعابه أكثر.
أكثر من ذلك ، posto دي jumpo...
هيونداي تحرز خطوات كبيرة في مجال صناعة السيارات ، مما تسبب في إدارة هوندا وتويوتا لزيادة مخزونهم من مضادات التعرق. وذكر بيان صحفى من قبل شركة هيونداي أمريكا الشمالية ، الذي صدر في الثاني ، المدرجة في شهر أغسطس المبيعات في ما يزيد قليلا على 60،000 وحدة ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 47 ٪ من آب / أغسطس 2008 ، و 33 ٪ عن الشهر السابق. الذي هو معجزة الأرقام النظر في كثير من المصاعب المالية التي تواجهها لنا. مع أميركا أفضل الضمان (10 سنة 100k ميلا) ، والانتهاء من التصميم المبتكر ، وهي مركبة العودة البرنامج ، وتأمين حماية أسعار الغاز ، وشركة هيونداي أصبحت منافسا قويا للشركات التي تم يجلس مرتاحا على قمة المبيعات والرسوم البيانية. انهم تمكنوا من التحرك على خط المتابعة من السيارات شخص اضطروا لشراء نظرا لقيود الميزانية ، وعلى سيارات الناس فعلا تريد شراءها. اذا كنت لا يدركون مدى صعوبة المهمة التي يتم القيام به ، وإرسال تحقيقا لكيا ، وسوف اقول لكم كل شيء عن ذلك. لنرى مدى نجاح هيونداي التركيب والتشطيب هو ، والجدول الزمني لاختبار القيادة وانظر لنفسك.



التحقق معنا ، لفي أقرب وقت للمواصفات وسائل الاعلام الرسمية ويتم الافراج سيكون لدينا كنت مع تحديث المعلومات التي تحتاج إليها. في هذه الأثناء ، وسال لعابه على الصور دعابة والممارسة قائلا ان اسم شركة هيونداي ، كما هو الحال في وقت قريب لتكون موضوعا لمناقشة العديد من السيارات.

منقول من شبكة الهنوف العربية .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Grants For Single Moms